اخر ابداعاتي ..

الأحد، 24 أكتوبر 2010

يامن كنت حبيبي ...



كنت هناك انتظرك فرايتك قريبا منها
اخذت اختلس النظرات ظننتكم تتحدثون
اقتربت بنظري فاذا بي اراك تقبلها
صعقت لهذا المنظر يامن كنت حبيبي
فانا لم انتظر منك اي مبررات
سارفض حتى ان اسمع صوتك
سأرفض حتى ضعفى فى حبك
 سارحل بعيد ولن اعود لك
 يا من كنت حبيبى  وظننتك بالوفا والحب تعطينى
يامن كنت الي كالدم في عروقي
يامن كنت كل الحياة
ساتركك وانا بدونك لا اشعر بحياة
بحثت كثيرا عن حبا كحبك
وعندما وجدتك واعطيتني حبك
تمنيت اني لم ارك في هذا اليوم
كان اسعد يوم بحياتي فصار  الاتعس
وكنت كل شئ فاصبحت لا شئ
اي ذنب ارتكبته انا لتفعل هذا بي
اذنبي هو اني احببتك من صميم قلبي
thanks for yooyoo

هناك تعليقان (2):

  1. جميل اوى الكلام بتاعك يا اميرة وبجد احساسك جميل قوى

    ردحذف
  2. الاجمل وجودك وتصفحك لكلماتي المتواضعه
    نورتني ياسيد

    ردحذف

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...