اخر ابداعاتي ..

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

أبحث عن صورة ..

أبحث عن صورة
أبحث عن صورة لي مليئة بالالوان
وأظل أبحث وأنظر
ولكني لا أرى أية ألوان
فقط أرى العتمه والظلام الشديد
مجرد سراب ..
عندما انظر لاي صورة لي
أجدها مظلمه
فأتراجع بنظري واشيحه عن الصورة ..
وأخاف من النظر ثانية ..
حتى لا أرى صورتي فأفزع
حتى لا أشعر أني صرت هكذا
وأن الدموع دمرتني
وأن الحزن ملأ حياتي ..
إلى أن صار كالمأوى لي


أبحث عن صورة ملونه
أي لون أحمر ، أصفر ، وردي
أي لون
ولكني لا أجد
أريد صورة ملونه
ولو لم تكن لي
ولكن لا يوجد ..

أريدها ولو بالحلم .
تلون صوري معي وتذهب
ولكن لا أمل


لا أدري إلى متى ساظل أبحث
وهل سأحصل عليها أو لا
لكني أبحث عن صورة
فاذا وجدتم صورة لي مفعمه بالالوان
أرجوكم ارسلوها
إلى عنوان جريحة الزمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...