اخر ابداعاتي ..

الاثنين، 28 فبراير 2011

انكسار

                                                                               
تحطم قلبي وانكسر
تعالت الاهات به
تحطم قلبي وانكسر
تبعثر وتشتت شمله
تحطم وحطمني معه
بت اشعر بالالم 
اشعر باني بلا قيمه
بلا اهميه.. تحطمت
نعم تحطمت بتحطمه
تحطمت بلا رجعة
نعم انكسرت 
كرهت الحياة
وكرهت قلبي
كرهت نفسي 
انا لا ابه سوى به
فلماذا ابه اذا لقلبي
انا لا اهتم الابه
فهو عمر آت
وقد تحطم قلبي 
من افعال نفسي
كلما دنوت منه
كلما شعرت باني جزء منه
باننا لانفترق ابداا
تاتي نفسي وتضيع املي
واعود منكسره محطمه
فيا نفسي اتركيني
دعيني ابقى معه
دعينا نعش بسعاده
وكفي عن ذلك واتركيني
فقد كرهتك
كرهت الحياة بسببك
تحطم قلبي وانكسر
تالمت واردت الموت
فيا نفسي همي بالابتعاد
ابتعدي عني ودعيني اعش
دعيني ابقى سعيده معه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...