اخر ابداعاتي ..

الأربعاء، 9 مارس 2011

أجول بأفكاري


بين كلماتك
داخل أحاسيسك وهمسك

أجول أنا بفكري
أتمنى لو كانت جميعها لي
أتمنى لو أنك أحببتني دون سواي
أتمنى لو أن حبك لي كان منذ ولدت
وأتمنى أن يدوم إلى وفاتي

أجول بأفكاري
فأرى من كلام العشق كثيرا
فاتخيله لي أنا ..
أرى من كلام الألم كثيرا
فأتمنى أني لم أراه
أو أتمنى أنك لا تشعر به مجددا

أجول بأفكاري
أرى الكثير من كتابتك
وحين أشعر أنها وجهت لغيري يوما
يصيبني الجنون

أجول بأفكاري
وأفكر ..أفكر كثيرا بأن لا أفكر
بأن أوقف عقلي
فكل هذا قبل وجودي

ولكني..
أجول بأفكاري
أرى لي أشعارا مماثله
كلمات مماثله
ولكن حبي لك
جعلني انظر لكلماتك
فياليتها كانت لي
وياليتني لم اأرى بها الألم يوما

أجول بأفكاري
ولا أدري إلي أين ستأخذني الأفكار
بل لا أدري إلى أين سيأخذننا الزمان
الى حياة دائمه معا مليئة بالحب
ام إلى أين؟؟

أجول بأفكاري وياليتني أوقف أفكاري
أوقف خوفي وأوهامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...