اخر ابداعاتي ..

الجمعة، 25 مارس 2011

في أحلامي

في احلامي
تاتي الي يدك لتوقظني
لتجعلني اشعر بمجاورتك لي
واشعر بان الدنيا ملك لي
فانت لي اماني وحياتي
انت سعادتي اللتي اناشدها
اتمناك واتمنى جوارك
وعندما انام اجدك بجواري
اتالم وقبل ان تتساقط الدموع
تاتي انت لتنتشلها

لكم حلمت بك يارجلا
حبه بات لي كل ما اعي
بات لي الحياه بما فيها
اتمنى ان نذهب لعالم اخر
او ان انام معظم يومي
لانك في نومي دوما معي
وعندما استيقظ دوما بفكري
 ففي نومي ..صورتك فقط من تخالط ذهني
اما في صحوتي فتختلط مع غيرها من الصور المتحركه
وانا لا اريدها ان تختلط بغيرها
اريدك انت فقط .. معي انا فقط
دون اي احد بالكون
ودون ان يرانا احد

اريد حبك وحنانك فقط
احبك انت فقط

احبك يارجلا يمثل لي الحياه ومافيها
واتمناك يارجلا لولاه لما عرفت الاماني
واحلم بك يارجلا زين لي ايامي واحلامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...