اخر ابداعاتي ..

الجمعة، 29 أبريل 2011

سال قلبي


سال قلبي في حيرة
اهذا هو من احبك؟؟
أهذا هو من بالعشق وعدك؟؟
أهو من قال بانه سيسعدك
سيكون امانك وملجأك؟؟
اهذا هو الذي تركك 
تركك ولم يفكر بك

أهذا هو
سأل قلبي وهو يعتصر ألما
أهذا من قال سيلون حياتك
سينير بالأضواء طريقك
وسيجعلك زهرة مضيئه
أهذا هو

آآه منك ياقلبي
لم توجعني 
آآه منك ومنه
قال سأسعدك وذهب
قال لا اتحمل دموعك
فتساقطت متتابعه بسببه

آآآه منك ياقلبي
أرجوك لا تؤلمني أكثر من ذلك
ألا تتواصل مع قلبه لم لم تخبره
لم لم تقل له اني بدونه معذبه
أني محطمه 

آآه منك ياقلبي

لم لم تقل لي بم أخبرك قلبه
أأخبرك بأنه سعيد بدوني
أأخبرك بأنه سيعيش من بعدي
أنه قد اوشك على نسياني

قل لي بربك بم أخبرك
قل لي فحيرتي ستقتلني
قل لي أنه كرهني
أني لم أعد من أحلامه

قل لي بربك لا تتركني هكذا
أو قل لي أنه يتألم مثلي
أنه يحبني مثل ما أحبه
أنه يفكر بي مثل ما أفكر به 

قل لي ياقلبي
أم أنك تسعد برؤيتي أتحطم

هناك تعليق واحد:

  1. تسلم ايدك يا روكتى حسيت كل كلمة فيها بجد
    ربنا يعدى الايام دى على خير يارب

    ردحذف

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...