اخر ابداعاتي ..

الثلاثاء، 10 مايو 2011

وعود مهدرة


حطم كل وعوده لي..تركني في منتصف الطريق ..أخذت الاصوات تتهاتف من خلفي ..والعربات تحاوطني ..وانا مازلت كما أنا أنتظره..اعتدت ان انتظره بهذا المكان .. ولن اذهب سوى معه .. لكن الضجيج حولي اخذ يرتفع ويرتفع .. وانا بداخلي شئ واحد اعلى من كل ضجيج ( هو) نعم يصرخ كياني قائلا اسمه .. يقوله بكل الم .. ينتظره ويتمنى رؤيته .. وها أنا كما أنا في منتصف الطريق .. حاول أحدهم ابعادي عن المنتصف لكنه تركني هنا وانا عاهدته على البقاء .. وسابقى اللى ان تسقط قطرات دمي او ان ياتي الي ويضعني في مكان امن .. ظللت انتظر واتلفت حولي وجميع العربات تتفاداني .. تمنيته كنت اراه في جميع الوجوه .. في جميع الاماكن .. لكنه لم يات .. اخذت انتظر وانتظر .. الى ... ان جاءني الوعيد وبدلا من ان ياتي هو وياخذني وجدت نفسي باحضان عربة حمراء جميلة الشكل .. بعد ذلك لم اشعر باي شئ .. اخذت الايام تمضي وانا لازلت في هذه الغيبوبه لا ااستيقظ  و لا احاول ان افوق منها ..وفي يوم من الايام وبينما انا في احد احلامي الورديه جاء الي طيفه يخاطبني.. قال احبك ..وقتها لم استطع التلفظ سوى باحبك..نعم فانا احبه احبه بشده  لدرجة لا يتخيلها بشر.. نسيت كل شئ حدث وذهبت معه للاحلام
بعيدا عن غيبوبتي ...وفجاه شعرت بصوت داخلي يؤنبني يعاتبني .. يقول انسيتي غيبوبتك معه انسيتي ماحدث لك ..


جاري التكمله ..

هناك تعليقان (2):

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...