اخر ابداعاتي ..

السبت، 24 ديسمبر 2011


يقولون بت انظوائية ،، قليلة الحديث ،، اغيب كثيرا
يقولون عني الكثير ،، صاروا دائما ينظرون لي باستغراب
أهذه أنتي ،، أهذه من كانت تناقش مشاكل الجميع
من كانت تذهب هنا وهناك وتنثر رحيقها في كل مكان
مهلا مهلا كيف استطعتي ان تمحي كل هؤلاء  الأصدقاء من حياتك
كيف استطعتي ان تحولي كل حساباتك لمجرد تجمع نسائي
مهلا الست انت من قالت يوم ان هذا كأخي وهذا كأخي ولا احد يستطيع الاستغناء عن اخوته
كيف هذا وكيف انتي الان
اخبرينا كيف فنحن نريد التغيير مثلك
نعم ايها البشر هذه انا ،، انا من كنت كالفراشه هنا وهناك
وانا ايضا مازلت كفراشة لكنها تربعت على عرش قلب اميرها
فأبت  أن تخرج لبساتين القصور المجاورة
هذه انا وعذرا  لاي رجل كان يحاورني او يثير ضحكاتي
فانا اجد في حديثه كان هناك الف والف رجل اخاطبه
اجده اخي وابي وكل الرجال في الكون عندي ((هو))
نعم انا تغيرت ،، وبات رضاي عن نفسي اهم وبات هو كل حياتي
نعم انا من وقعت في عشقه وتغيرت كل دنياي معه
انا من بت اشعر بقيمتي في الحياة ،
لست مجرد شخصيه تراعي مشاعر الغير ولا تجد من يراعيها سوى قليل
هذه انا وهذا هو اسطورتي الأبدية

هناك تعليقان (2):

  1. حلوه لكن من غير (سحقا لاى رجل كان يجارينى او يثيؤ ضحكاتى) ممكن تبعدى بس من غير سحقا
    اللى ملوش خير فى اصحابه ملوش خير فى حبيبه

    ردحذف
  2. لا مش القصد ابعد بسحقا
    لان منطق ان بنت تقعد تهزر مع شباب وهي نفسها تتقبلها صعبه
    المفروض البنت تكون اعقل من كده وحديثها مع الشباب ميكونش مليان ضحكات وكده
    بس ممكن اشيل فعلا لان مش ليهم ذنب

    ردحذف

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...