اخر ابداعاتي ..

الأحد، 20 مايو 2012


كدمات هي تؤلمني
وكأن أحدهم صفعني منذ لحظات
جسمي مهزوز حتى تفكيري مشلول
لحظات هي ،،أشعرتني بأني فقدت كل شئ
حتى نفسي ظننتني فقدتها
عراك مدوي تسمعت له جميع جوارحي
أأبقى ،،
وإن بقيت ماذا سيحدث
سأخسر أكثر مماخسرت
وإن خسرت ماذا سأخسره مقابل عشقك
في لحظه ظننت أن عشقك هو حياتي
وهو هدية الزمن لي بعد أحزاني 
ولكن في حواري اليوم فقط استيقظ صوت عقلي
فأيقنت أني إن بقيت بلا شرعية لي في الوجود
فسأخسر وخسارتي ستكون فادحة
سأخسر أمر ديني وأمر آخرتي 
وإن توفيت ،، لا أعلم حينها ماذا سيكون مثواي
اضافة لصغار ذنوبي التي ارتكبها يوميا
فاخترت الآن وانا في كامل قواي العقليه 
حسنا فلتعلم أني اخترت (اخترت البعد)
إلى أن يحدث ما أتمنى 
حينها سأقترب وأقترب وأقترب
ولا داعي لتفسير كيف سأقترب  
ولتعلم أنك امتلكت قلبي
لكنه لاقوة له اليوم علي
فاعذرني وانتظرني ان كنت استحق الانتظار
او اهجرني وابدأ حياتك من جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمني

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...